الأخبار

اختتمت يوم الجمعة 15 ابريل 2016 القمة الاسلامية الثالثة عشرة للرؤساء والملوك لدول منظمة التعاون الاسلامى والمنعقدة فى مدينة اسطنبول بتركيا. وقد شارك فيها سعادة الدكتور/ محمد يحيى آل مفرح رئيس مجلس المؤسسين للاتحاد العقارى فى الدول الاسلامية، حيث عقد على هامش اجتماعات القمة لقاءات مختلفة مع عدد من كبار مسئولى الدول المشاركة.


وقد تشرف الدكتور محمد مفرح خلال أيام القمة باللقاء مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ومع فخامة الرئيس التركى رجب طيب اردوغان وفخامة الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى وفخامة الرئيس الجامبى الدكتور/ يحيى جامع ومع معالى الأمين العام لمنظمة التعاون الاسلامى الأستاذ/اياد أمين مدنى، هذا فضلا عن لقاءاته مع عدد من معالى وزراء الخارجية وسفراء الدول المشاركة فى القمة.

وقد أشاد سعادته بالجهود الكبيرة التى بذلتها كل من منظمة التعاون الاسلامى ووزارة الخارجية التركية فى تنظيم وادارة فعاليات واجتماعات القمة التى تعتبر ناجحة بكافة المقاييس، حيث أعرب الدكتور/ مفرح عن تفاؤله الكبير بالاجتماعات واللقاءات التى تمت والتى من شأنها توثيق التعاون بين الاتحاد العقارى من جهة وبين كل من تلك الأطراف لانشاء عدد من المشاريع التنموية بما يحقق رؤية وأهداف الاتحاد العقارى فى الدول الاسلامية.


الدول الأعضاء

مجموعة الدول الأعضاء في الاتحاد على الخريطة, اضغط على أي دولة لمعرفة المزيد ..

الخريطة الكاملة
تسجيل العضوية بالإتحاد